كيف تتعلم الاسبانية بسهولة ويسر؟

هل تريد استغلال فرصة التعلم الذاتي والانترنت لاكتساب لغات جديدة حية ومطلوبة؟ هل ترغب بتعلم الاسبانية أسهل؟ إن كانت إجابتك نعم، فلا تفوت هذا المقال.

ترتيب اللغة الاسبانية عالميا

إن اللغة الإسبانية هى ثالث أكتر لغة منطوقة فى العالم، و هى اللغة الرسمية والشعبية فى إسبانيا و ٢١ دولة اخرى . . كل هذه الأسباب تدفعك لتعلمها. وهذا المقال سيساعدك لتبدأ تعلم الأسبانية من الصفروستجد شرح للأسبانية باللغة العربية.

هل اللغة الأسبانية صعبة؟

لا، ليست صعبة. وبتوفر الأنتر النت ومواقع التعلم الذاتي، واليوتيوب أصبح من السعل تعلمها. ومن مواقع الممارية بإمكانك التحدث مع سكان البلد الأصليين وكل من يتحدث اللغة الأسبانية عبر العالم.

1. تعلم النطق الصحيح

رغم أن حروف اللغة الإسبانية شبه متطابقة للإنجليزية، لكن قد يتواجد بعض الإختلافات في نطق بعض الحروف , إذن عليك إتقان نطق الحروف بالإسبانية حتي تضمن بداية صحيحة و قوية. تستطيع أن تسمع النطق الصحيح للحروف بطريقة سهلة وبسيطة من هنا.

2. تعلم العبارات والجمل

بعد ان تتقن كل الحروف يصبح نطق الكلمات والجمل كاملة سهل جدا لأن من احد أهم مميزات اللغة الإسبانىة هو إن كل ما يكتب ينطق و كل ما ينطق يكتب. من هنا

3. احفظ الأفعال والكلمات وراجعها

حفظ الكثير من الأفعال و الكلمات السهلة المستخدمة في حياتك بشكل يومي، خصوصا أن كثير من الأفعال متشابهة مع اللغة الإنجليزية أيضا و بعضها له علاقة بالعربية وهي نقطة مهمة جداً في اللغة، لإنك ستستطيع بسهولة البدء بعمل جمل قصيرة. هنا تجد أهم فعلين ف اللغه الاسبانيه وأساسين جدا ف اللغة

4. تعلم أساسيات المحادثة

مثل التحيات و الوداع، الشكر والاعتذار.. من هنا إنها ليست النهايه بل هي البدايه والخطوه الاولي معنا في تعلم اللغه الاسبانيه بطرق سهله وبسيطه، فانتظرنا مع المقال القادم.


هل تعلم اللغة الاسبانية صعب؟

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تعلم التسويق مع مبادرة تثقيف 2 | التاسكات

كورسات يوديمي بكوبون مجاني