كيف أتقن اللغة الألمانية؟

الكثير منا يريد أن يتعلم لغة ثانية، ولكن لا يعرف من أين يبدأ، وأى لغة ستحقق له أهدافه وستوفر له فرص عمل وتعليم مرموقة. 

فى هذا المقال سوف نتحدث عن أهمية اللغة الألمانية كواحدة من أهم لغات العالم، وماذا سيعود عليك بتعلم هذه اللغة، وسنوفر لك كورسات تمكنك من الوصول إلى مستوى متقدم جدآ فى هذه اللغة! 


تعلم الألمانية من الصفر

لماذا نتعلم الألمانية ؟

تعلم لغة جديدة، بالتأكيد سيضيف لك كثيراً، ولغة مثل الألمانية زادت أهميتها فى الآونة الأخيرة، نظرا للتقدم الإقتصادي الهائل فى هذه الدولة..


وإليكم بعض مُميزات تعلم اللغة الألمانية: 

1- الألمانية هى اللغة الأم الأكثر انتشارًا فى دول أوروبا، وتُعد واحدة من أكثر عشرة لغات متداولة فى العالم ويتحدث بها ما لا يقل عن 130 مليون شخص كلغتهم الأم أو لغة ثانية.

2- تعلم الألمانية ليس بالصعوبة التي يعتقدها الجميع، إذا كنت تتحدث اللغة الإنجليزية أو تعلمتها، فسيصبح من السهل عليك جدا إتقان الألمانية، لأن اللغة الإنجليزية الحديثة واللغة الألمانية الحديثة قد تطورتا من نفس الأصل، وهو اللغة الجرمانية.

3- تقدم ألمانيا عدداً كبيراً من المنح الدراسية، فتعلمك للألمانية يعد أمراً ضرورياً إذا كنت تريد الحصول على فرصة تعليم مرموقة هناك، كما تقدم ألمانيا فرص عمل عديدة. 

4- وفضلاً عن ذلك، يمكنك أن تتعلم الألمانية وتعمل فى كثير من الوظائف فى مصر، كالترجمة والتدقيق اللغوي، وخدمة العملاء، وتدريس اللغة وغيرها الكثير....


كيف تبدأ فى تعلم اللغة الألمانية؟ 

لدينا مستويين فى تعلم اللغة الألمانية، عليك أن تبدأ بالمستوى الأول (المُبتدئ)) ثم الثاني (المُتقدم).

كورس مجاني لتعلم الألمانية

1. كورس تعلم الألمانية A1

هناك مصادر كثيرة لتعلم الألمانية، ولكن هذه الدورة مختلفة حيث يقدمها واحد من أشهر الأساتذة المُحترفين، أستاذ شحاته مُشرف معهد جوته، بداية هذه السلسلة والتى تُعد مستوى أول فى تعلم الألمانية ستتعلم فيها الضمائر، الأرقام، التعريف بالنفس، أدوات الإستفهام وبعض العبارات الهامة والأسئلة وغيرها..

اللينك من هنا


2. كورس تعلم الألمانية A2

وبعد أن تنتهى من المستوى الأول، عليك أن تنتقل للمستوى الثاني، وفى هذه السلسلة ستتعلم الصفات، ومقارنتها، وكيف تقرأ إعلانات وبذلك تكون وصلت إلى مستوى مُتقدم فى اللغة.

اللينك من هنا


3- تعلم الألمانية كورس كامل

وهناك دورة أخرى مستوى مبتدئ فى تعلم اللغة الألمانية، مدتها 13 ساعة، عبارة عن 58 درساً، وتستطيع بعد الإنتهاء من الدورة الحصول على شهادة إتمام الدورة. 

التسجيل فى الكورس من هنا


تعلم الألمانية سيضيف كثيراً إلى سيرتك الذاتية، وسيوفر لك الكثير من فرص العمل داخل وخارج مصر، باعتبار أن اللغة أصبحت هامة جدا ويُقبل الكثيرون على تعلمها.

كورسات تعلم اللغة الالمانية

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تعلم التسويق مع مبادرة تثقيف 2 | التاسكات

كورسات يوديمي بكوبون مجاني