تطبيق forest تخلص من التشتت وإدمان الهاتف

ابلكيشن forest انتج! وازرع شجرة!


أريد أن أصبح شخصًا منتجًا وأريد الإبتعاد عن الهاتف، ماذا أفعل؟ هذا السؤال يطرحه الكثيرون الذين يريدون أن يصبحوا منتجين بشكل أو بأخر وأن يصبحوا أقل استخدامًا للهواتف. ولكي نساعدك في هذه المشكلة أحضرنا لك تطبيقًا رائعًا وهو تطبيق Forest.

لكي تتخلص من إدمانك للهاتف، تحاول تجربة العديد والعديد من التطبيقات ولكن نادرًا ما يفلح شيء، ولكن إذا كنت تريد شيء ما ليحفذك ويجدد عزيمتك فهذا التطبيق سيساعدك كثيرًا، لأنه مختلف عن غيره.

عن تطبيق Forest

يقوم تطبيق Forest بدفع مستخدميه لترك هواتفهم بطريقة ممتعة وهادفة، وذلك عن طريق ترك الشخص لهاتفه لفترة معنية وفي خلال هذه الفترة يقوم التطبيق بزراعة شجرة افتراضية. ويمكنك استخدام هذه الشجرة الافتراضية في زرع شجرة حقيقة على أرض الواقع. ويقوم تطبيق Forest بزرع هذه الأشجار في دول: لكاميرون وكينيا والسنغال وأوغندا وتنزانيا.


طريقة استخدام تطبيق Forest

يمكنك ضبط المؤقت على أي وقت تريد، وإذا ذهبت خارج التطبيق فإنه يمنحك 10 ثواني للعودة للتطبيق وإلا يتموت شجرتك الصغيرة، ويرسل لك هذه الرسالة "ارجع إلى الغابة فورًا لمنع الشجرة من الموت!" وإذا فشلت فعندما تفتح الغابة مرة أخرى ترى صورة لشجرة حزينة المظهر.

زراعة شجرة حقيقية بإستخدام تطبيق Forest

تتسأل الأن هل يمكنني زراعة شجرة حقيقية من خلال تطبيق Forest، نعم يمكنك ذلك عن طريق دفع 2500 عملة نقدية افتراضية بعد تجميعها وزرع شجرة حقيقية، ولكن يسمح لك التطبيق لزراعة 5 أشجار حقيقية فقط وذلك بسبب قيود الميزانية.

مميزات تطبيق Forest

  1. التركيز على مهامك  بشكل يومي
  2. متابعة تقدمك وانجازاتك
  3. التخلص من إدمان الهاتف
  4. التخلص من التشتت
  5. ادارة وقتك بشكل أفضل
  6. إلزام نفسك بالمهمات المطلوبة
  7. تجربة ممتعة من التعلم
  8. التخلص من التسويف
  9. عمل خير وزرع شجرة حقيقية

معلومات عن التطبيق

عند ذهابك للقائمة الرئيسية في الجزء العلوي سترى مميزات كثيرة قابلة للتخصيص مثل: الغابة، والجدول الزمني، والعلامات، والصديق، والإنجازات، والمتجر، والغابة الحقيقية، والأخبار، والإعدادات. 
كل منها لديه القدرة على تحسين تجربتك داخل التطبيق، إذا استفدت منها، لكني أريد تسليط الضوء على الأهم. وهو "الغابة" حيث يمكنك رؤية الغابة الخاصة بك ورؤية جميع الأشجار التي زرعتها.

تتيح لك ميزة علامة البحث بشكل أكثر تحديدًا، من خلال التسميات التي تستخدمها لوضع علامات على نباتاتك، مثل العمل، والدراسة، والاجتماعية، والراحة، والترفيه، والمزيد. هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت مهتمًا بأنواع الأنشطة التي تقضيها معظم الوقت عندما لا تكون ملتصقًا بشاشة هاتفك.

وكل نبات إضافي تقوم بفتحها يأخذ منك 500 عملة لفتحها. يمكنك أيضًا استخدام العملات لإلغاء قفل الأصوات المحيطة مثل "Café in Paris" و "Rain and Thunder" و "Times Square" حيث يوفر لك وقت خالٍ من الهاتف في تجربة أكثر تأملًا.

سيساعدك للغاية هذا التطبيق وليس لأنه يجعلك تتخلص من إدمان الهاتف فقط، بل لأنه أيضًا ممتع للغاية ويفزك على استخدامه دائمًا.





تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تعلم التسويق مع مبادرة تثقيف 2 | التاسكات

كورسات يوديمي بكوبون مجاني